الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
نوعية جيدة الألياف الضوئية التصحيح الحبل للمبيعات
نحن أكبر شركة محرك بحث في روسيا. اخترنا kexint كمورد لدينا في عام 2012 لتزويدنا بمنتجات الألياف البصرية السلبية في غرفة البيانات. منتجات ذات جودة عالية وخدمة جيدة تجعلنا راضون جدا ، ونأمل في مواصلة التعاون مع kexint

—— أندريه دولبين

نحن مشغل اتصالات من فرنسا. لقد جئنا إلى الصين في عام 2015 وقمنا بزيارة مصنع kexint. نحن معجبون جدًا ببيئة المصنع الجيدة وإجراءات الاختبار الصارمة. قررنا شراء منتجات ODN مع kexint. ZTE ، سعر هواوي أرخص بكثير ، ولكن الجودة هي أيضا جيدة جدا ، وتوفير الكثير من التكاليف لشركتنا ، شكرا

—— ديفيد رينو جود

ابن دردش الآن

GEPON OLT

(4)
الصين DBA GEPON OLT جهاز 16 منفذًا لشبكة الألياف إلى مواد الحديد المنزلية مصنع

DBA GEPON OLT جهاز 16 منفذًا لشبكة الألياف إلى مواد الحديد المنزلية

16Ports GPON OLT هي واحدة من معدات GPON CO على مستوى الاتصالات ، والتي تتوافق مع المعيار الدولي ITU-T G.984 GPON والمتطلبات التقنية CTC V2.1 ، ولها تفاعل جيد مع معظم GPON ONU الشعبية في الصناعة من خلال OMCI الب... Read More
2019-04-04 11:39:59
الصين 8 منافذ ONU FTTH GEPON OLT مع برنامج إدارة تطابق أي علامة تجارية مصنع

8 منافذ ONU FTTH GEPON OLT مع برنامج إدارة تطابق أي علامة تجارية

GPON OLT (1U ، 8 منافذ) 8Ports GPON OLT هي واحدة من معدات GPON CO التسلسلية من مستوى UniEdge-MG ، والتي تتوافق مع المعيار الدولي ITU-T G.984 GPON والمتطلبات التقنية CTC V2.1 ، وتتمتع بفاعلية جيدة مع معظم GPON ... Read More
2019-04-04 11:40:13
الصين 1U 8 PON GEPON OLT SFP 4 الألياف الضوئية 20 كم ، 10G EPON OLT 1/64 ONT Uplink مصنع

1U 8 PON GEPON OLT SFP 4 الألياف الضوئية 20 كم ، 10G EPON OLT 1/64 ONT Uplink

يستخدم EPON-OLT-KX18X40A ، تقنية الوصول الأكثر فعالية ، بشكل متزايد في الوصول إلى النطاق العريض للاتصالات ، والوصول إلى النطاق العريض كابل ، FTTx ، الشبكة الكهربائية الذكية والمراقبة. إنه نوع رف صغير EPON OLT. ... Read More
2019-04-02 13:44:20
الصين 4 منفذ 4 SFP GEPON OLT ، GPON OLT Switch FTTH Architecture Network 20KM مصنع

4 منفذ 4 SFP GEPON OLT ، GPON OLT Switch FTTH Architecture Network 20KM

يستخدم EPON-OLT-KX18X40A ، تقنية الوصول الأكثر فعالية ، بشكل متزايد في الوصول إلى النطاق العريض للاتصالات ، والوصول إلى النطاق العريض كابل ، FTTx ، الشبكة الكهربائية الذكية والمراقبة. إنه نوع رف صغير EPON OLT. ... Read More
2019-04-02 13:44:20
Page 1 of 1

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home Products

GEPON OLT

Good quality Fiber Optical Patch Cord for sales
We are the largest search engine company in Russia. We chose kexint as our supplier in 2012 to provide us with fiber optic passive products in the data room. High quality products and good service make us very satisfied, we hope to continue to cooperate with kexint

—— Andre dolbin

We are a telecom operator from France. We came to China in 2015 and visited the factory of kexint. We are very impressed by the good factory environment and strict testing procedures. We decided to purchase ODN products with kexint. ZTE, Huawei's price is much cheaper, but the quality is also very good, saving a lot of costs for our company, thank

—— David Renaud-Goud

I'm Online Chat Now

GEPON OLT

(4)
China DBA GEPON OLT Device 16 Ports Network Fiber To The Home Iron Material factory

DBA GEPON OLT Device 16 Ports Network Fiber To The Home Iron Material

16Ports GPON OLT is one of Telecom level GPON CO equipments ,which is compliance with ITU-T G.984 GPON international standard and CTC V2.1 technical requirements, it has good inter-operation with most of ... Read More
2019-04-04 11:39:59
China 8 Ports ONU FTTH GEPON OLT With Management Software Match Any Brand factory

8 Ports ONU FTTH GEPON OLT With Management Software Match Any Brand

GPON OLT(1U,8 Ports) 8Ports GPON OLT is one of UniEdge-MG serial Telecom level GPON CO equipments ,which is compliance with ITU-T G.984 GPON international standard and CTC V2.1 technical requirements, it has ... Read More
2019-04-04 11:40:13
China 1U 8 PON GEPON OLT SFP 4 Optical Fiber 20km , 10g EPON OLT 1 / 64 ONT Uplink factory

1U 8 PON GEPON OLT SFP 4 Optical Fiber 20km , 10g EPON OLT 1 / 64 ONT Uplink

EPON-OLT-KX18X40A, the most effective access technology, is increasingly used in telecom broadband access, cable broadband access, FTTx, intelligent electric grid and surveillance.It is a small rack type EPON ... Read More
2019-04-02 13:44:20
China 4 Port 4 SFP GEPON OLT , GPON OLT Switch FTTH Architecture Network 20KM factory

4 Port 4 SFP GEPON OLT , GPON OLT Switch FTTH Architecture Network 20KM

EPON-OLT-KX18X40A, the most effective access technology, is increasingly used in telecom broadband access, cable broadband access, FTTx, intelligent electric grid and surveillance.It is a small rack type EPON ... Read More
2019-04-02 13:44:20
Page 1 of 1